حب الشباب(طريقتي في التعامل معها)

السبت، 13 ديسمبر 2014



بسم الله الرحمن الرحيم ✔️

لي فتره مانزلت تدوينه 
بس رجعت لكم بموضوع كثير انطلب مني
أول شي احب أقوله لكم انو انا انزل الشي الي انا اجربه
يعني أبدا مو منقول










حب الشباب

(كيف نتخلص منه ومن الاثار )


انا تطلع لي حبوب باستمرار  ولها أسباب يعني انا الأسباب الي تطلع لي حبوب
الهورمونات أتوقع عند الكل تقريبا)
والشوكولاتة 😭🌰
انتي شوفي وش الأسباب عندك تختلف من وحده للثانيه 
يلا نجي للحلول 
🔽






اول شي استخدمته صابون الكركم 


روعةة روعةة  روعةة 
بالذات للبشره الدهنية والمختلطة 
لانو مرا  تجفف 
بطلةة مرا تجفف الحبوب وتصغرها وتشيلها وما تترك اثر اثر 
بس يبي لها استمرار مو من أول مرا
تلاقوها في الصيدليه والعطار

الشي الثاني الي استخدمته هو
مرهم سكينورين




تحطيه ع نفس الحبه راح يجففها لك وينشفها
وتروح بدون ماتترك اثر
مرا حلو ومافيه اي ضرر
موجود في الصيدليات سعره في الثلاثين 
----------




الشي الثالث وهو أقوى بكثير من مرهم سكينورين
صرفته لي دكتوره
الي هو مرهم بنزاك قوته %2
مرا انا حطيت ع الحبه وطلع شوي ع خدي ونمت ولما صحيت خدي جاف وقشور بيضا شي ينرفز صراحه
ماانصح اي وحده تستخدمه يعني ممكن الي حبوبها قويه وكذا انا استخدمه ع فترات لانو قوي فما يناسب استخدام يومي
بس روعة من ناحية انو يجفف الحبه ويشيلها بسرعه

---------------




الشي الرابع


أظن الكثير يعرفوه ويستخدمونه
المسحات الطبيه
روعةة وتجفف الحبوب
نفس مفعول المراهم بس اخف منها
ومتوفرة في اغلب البيوت


--------

في أقنعه طبيعية تكلمت فيها تلاقوها  في حسابي في الاستقرام @Reehab_blog

وبكذا أكون خلصت وانتظرو التدوينه الجايه ان شاءاللهً 

فامان الله 



هناك تعليق واحد:

  1. اعتقد ان عسل المانوكا هو العلاج الفعال لمثل هذا المرض، حب الشباب عادة بسبب التغيرات الهرمونية، ولكنه قد يكون أيضًا ناتج عن سوء التغذية أو الإجهاد أو نمو البكتيريا في المسام المسدود. في عسل المانوكا النيوزلندي توجد عناصر نشطه مضاده للميكروبات، بالامكان استخدامه مع منتج منخفض الحموضة لمحاربة حب الشباب، ومع ذلك بحثت إحدى الدراسات آثار عسل مانوكا ، الذي له خصائص مضادة للجراثيم. ووجدت هذه الدراسة أن عسل مانوكا كان فعالا مثل الصابون المضاد للبكتيريا في تحسين حب الشباب . وينصح باستخدام العسل ذو التركيز القوى فى هذه الحالة

    (عسل مانوكا 20 )  UMF +20

    (عسل مانوكا 25 )  UMF +25

    ردحذف

Top