الثري ستيب من (كلينك)

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015



السلام عليكم ...


تدوينة اليوم بتكون عن مجموعة الثري ستيب من كلينك..
طبعا ثاني مرا ارجع اشتري المجموعه
وقدرت الان اكتب رائي فيها....







اول شي نبدا بالغسول وهي اول خطوه من خطوات الثري ستيب
الغسول مرااا خفيف ولطيف عالبشره وينظف بشكل ممتاز بدون مايجفف البشره
بالنسبه لي نادرا ماالاقي غسول ينظف بشرتي بدون مايجففها
فغسول كلينك بالنسبه لي اعتبره ممتاز جدااا وناسبني




**
ثاني خطوه من خطوات الثري ستيب
هو التونر
والتونر جداا مهم

لانو يشيل لك بقايا الغسول واي شي بالبشره ويعادل لك حموضه البشره
فشي جداا ضروري وخطوه مهمه

عن نفسي بعد الغسول استخدم التونر واتركه خمس دقايق
واغسل وجهي بمويه باارده
وبعدها ارطب
   

نجي لاخر خطوه
وهي الترطيب
بنااات
مهما اهتميتي ببشرتك بس تهملي وتتركي الترطيب 
ماراح تلاقي نتيجه
لانو الترطيب
هو الاساس وهو حل لمشاكل كثير
فلو مارطبتي بيجي بشرتك جفاف 
الجفاف يجيب لك قشور
وتتطور الين ماتصير بقع!!!

فزي ماقلت لكم الترطيب مهم مهم مهم
 وسبق تكلمت عن مرطب كلينك جداا ممتاز ومناسب للبشره الدهنيه
يرطب لك بدون مايدهن لك بشرتك





*نصلئح عامه....


لما تروحي تشتري مجموعة الثري ستيب
ضروري تاخذي النوع المناسب لبشرتك
لانو عندهم اكثر من مجموعه
انا مجموعتي للبشره المختلطه
فانتي شوفي نوع بشرتك وعلى اساسها اشتري

نقطه ثانيه
مهم جدا تعتني ببشرتك من تقشير لماسكات لترطيب
ولا تنسي كثري مويه
واهم شي الا اعيد وازيد فيه واقي الشمس لما تطلعي النهار


اخر شي
اتمنى استفدتوو من تدوينة اليوممم
ولو في موضوع حابين اتكلم فيه ي لبيت تكتبو لي كومنت ّّّّّ.......




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top